بسداسية الوداد يسحق "قلوب الصنوبر" ويبلغ دور مجموعات أبطال إفريقيا

 


انتهت مباراة الوداد الرياضي والنادي الغاني "قلب الدبابيس" بنتيجة 6-1 ، حيث أقام ممثل الكرة المغربية مباراة العودة في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء هذا. ليلة الأحد.


عرف كلا الفريقين ميزة غانا في مباراة الذهاب ، فاستخدموا ملعب "أوهيني داغان" في أكرا كذريعة لإحراز هدف نظيف وقع عليه اللاعب إسحاق مينساه.

وسجل الهدفان البيضاويان في الدقيقتين الخامسة والثامنة عن طريق سيمون ماسوفا وأيمن الحسوني ، ثم سجل أشرف داري الهدف الثالث في الدقيقة 20 ، وسجل يحيى جبلان ركلة جزاء وسجل إصابة رابعة في الدقيقة 38.


في الدقيقة 49 جاء الهدف الخامس لفيداديان عن طريق اللاعب أيوب العمود ، وبعد كسر خط الدفاع "المريح" تسديدة مركزة اهتزت الشباك الغانية مرة أخرى.


في الدقيقة 61 ، سجل سيمون مسوفا الهدف السادس بعد اعتراضه تمريرة رأسية من مدافع غاني إلى حارس المرمى وتراجع بسرعة من الحارس ليرفع النتيجة إلى 6-0.

سجل باتريك رزاق هدفا لصالح "باين هارت" الغاني في الدقيقة 83 ، ليضع تغطية دفاعية غير كاملة لنادي فيدا ، مما سمح له بالابتعاد عن أحمد رادو التاكونا. هدف.


وبهذه النتيجة انضم فيدادي إلى فريق الرجاء الرياضي الذي فاز بدوري أبطال إفريقيا بمرحلة المجموعات بعد فوزه على الليبيريين أويلرز 2-0 في الجولة الثانية من الدور التمهيدي أمس والسبت. مرة أخرى في الجولة الأولى ، بدقة متساوية.

تعليقات

أحدث أقدم