أرقام تاريخية لصلاح في ليلة اكتساح مانشستر يونايتد

 



سجل النجم المصري ولاعب ليفربول محمد صلاح ثلاثة أهداف "ثلاثية" في مرمى مانشستر يونايتد محققًا عدة أرقام قياسية. وتحت قيادة النجم المصري محمد صلاح فاز ليفربول بخمسة أهداف دون أن يرد في لقاء عقد على ملعب أولد ترافورد ، مقر "الشياطين الحمر" ، واكتسح منافسيه السابق مانشستر يونايتد. سجل صلاح العديد من الأرقام القياسية في ليلته التاريخية ، وهذا ما سنستعرضه في السطور التالية: تخطي دروجبا: ثلاثية صلاح في مانشستر يونايتد جعلته ملك إفريقيا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وارتفع رصيد مو إلى 107 ، ليصبح صدارة اللاعبين الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي. أصبح مهاجم تشيلسي السابق ديدييه دروجبا هداف الدوري برصيد 104 أهداف ، وبعدها كسر صلاح رقم النجم الإيفواري. هاتريك تاريخي. تعتبر ثلاثية محمد صلاح شخصية تاريخية للنجم المصري ، حيث أصبح أول لاعب يسجل ثلاثة أهداف في المباراة ضد مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد. هذه "الهاتريك" ليست المرة الأولى التي يؤدي فيها صلاح منذ انتقاله إلى ليفربول من روما بإيطاليا في صيف 2017.

الهاتريك الثاني لصلاح كان في موسم (2018 ء 2019) بتسجيله ثلاثة أهداف في شباك بورنموث.

وفي الموسم الماضي، وضمن مباريات الجولة الأولى استطاع صلاح أن يزور شباك ليدز يونايتد ثلاث مرات في لقاء حسمه "الريدز" بنتيجة (4ء3).

في المباراة العاشرة على التوالي بجميع المسابقات ، واصل صلاح هوايته التهديفية وأصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يفعل ذلك. وفي أوروبا ، سجل صلاح 5 أهداف في 3 مباريات بدوري أبطال أوروبا ، وهدف واحد ضد ميلان ، ثم هدفين في مرمى بورتو وأتلتيكو مدريد. محليا سجل صلاح 7 أهداف في 7 مباريات ضد تشيلسي ء ليدز ء كريستال بالاس ء برينتفورد ء مانشستر سيتي ء واتفورد ء مانشستر يونايتد. واصل صلاح حبه لمانشستر يونايتد بعد أن سجل هدفه الثالث على التوالي في ملعب أولد ترافورد. كما سجل النجم المصري هدفه السابع في المباراة التاسعة ضد مانشستر يونايتد. هدف صلاح السابع في مانشستر يونايتد جعله يتساوى في عدد الأهداف: مانشستر سيتي ء أرسنال ء كريستال بالاس ء ساوثامبتون. يعتبر صلاح الفريقين الأكثر تسجيلاً في مرمى وست هام واتفورد بتسجيله 9 أهداف

تعليقات

أحدث أقدم